المؤلف = عبدالکريم محمد عبدالعزيز، عبدالعزيز
دور القيمة المدرکة للعميل کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول:بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية

المجلد 46، العدد 1، يناير 2022، الصفحة 151-210

طلعت أســـعد عـبـدالحــميد؛ محــمد فــوزى الـبـردان؛ عبدالعزيز عبدالکريم محمد عبدالعزيز


دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية

المجلد 46، العدد 1، يناير 2022، الصفحة 211-264

طلعت أســـعد عـبـدالحــميد؛ محــمد فــوزى الـبـردان؛ عبدالعزيز عبدالکريم محمد عبدالعزيز